الخميس، 17 نوفمبر 2011

بنجاح كبير أسدل الستار على سيرك الدوحة بارك


بنجاح كبير أسدل الستار على سيرك الدوحة بارك 

السليطى : تعاون كبير بين المجموعة الاقتصادية وسكارى الإمارات
المزروعي : تبادل شهادات التقدير بين المنظمين من قطر والأمارات 
أكرم : قدمنا أكثر من حفلتين يوميا للجمهور القطري وكانت كاملة العدد






بنجاح وتألق كبير ودع  الجمهور في الحفل الختامي مساء الخميس 17 -11-2011  سيرك الدوحة بارك بقطر والذي قدم حفلتين متتاليتين للجمهور وأستدل الستار على نجاح أضخم سيرك عالمي مشترك من أعداد وإخراج سكاي لتنظيم الفعاليات بالأمارات و الذي قدم على مدار شهر ونصف تقريبا عروضا متميزة منتظمة ضمن فعاليات دوحة بارك بتنظيم هيئة السياحة بقطر وتنفيذ المجموعة الاقتصادية والتي أبهرت جموع الحضور .. 
وغادر السيد أكرم صبري نائب رئيس مجلس أدارة سكاي لتنظيم الفعاليات والطاقم الإداري والفني إلى أبوظبي بعد العرض الأخير وغادر أيضا فجر اليوم أعضاء السيرك الروسي  والأوكراني ونجوم سيرك بيلاروسيا ..
وأضاف أكرم صبري أنه من المقرر بان تقدم سكاي عرضين للسيرك بالأمارات في نهاية هذا العام وفى نهاية شهر يناير 2012 في العين والشارقة وتم ترشيح السيرك الأسباني والكوري والمجرى على تقديم تلك العروض ويتم شراء خيمة جديدة للسيرك باسم سكاي سيرك تسع إلى 2000 مقعدا من أسبانيا ..
وأضاف قائلا تجربة التعاون بين قطر والأمارات لتقديم سيرك الدوحة كانت أكثر من رائعة من حيث تبادل الخبرات والمهارات الفنية بين المجموعة الاقتصادية لتنظيم المعارض والمؤتمرات وبين مؤسسة سكاي لتنظيم الفعاليات وتوجه السيد / محمد المزروعي رئيس مجلس أدارة مجموعة سكاي بخالص الشكر والعرفان إلى السيد / عبد الرحمن جاسم السليطى رئيس مجلس أدارة المجموعة الاقتصادية وقدمت سكاي لتنظيم الفعاليات كلمة  شكر وتقدير في الحفل الختامي إلى الهيئة العامة للسياحة بقطر وتم شكر وتكريم السيد أحمد النعيمى رئيس الهيئة العامة للسياحة بقطر وأيضا السيد / محمد الأنصاري رئيس قسم ترخيص و تصنيف الأنشطة السياحية  بهيئة السياحة بقطر والسيد / لحدان غانم المهندى رئيس قسم تنظيم وترخيص المعارض الداخلية بهيئة السياحة بقطر وعدد كبير من المنظمين والمشرفين بهيئة السياحة بقطر  والى السيد / على قنديل بالمجموعة الاقتصادية بقطر وأيضا والى جميع المسئولين بمؤسسة سكاي لتنظيم الفعاليات بأبوظبى على رأسهم السيدة غزلان بن ميمون وإسلام العامر وسعيد الأزغل واحمد البحيري وتبادل الأطراف منح شهادات الشكر والتقدير.. 
وكانت جميع الحفلات في موعدها دون تأخير ومنظمة بشكل راقي جدا وكانت توزيع الإضاءة بداخل خيمة السيرك التي تسع إلى حوالي 1500 شخص للعرض الواحد بجانب تنوع البرنامج حديث للجمهور لا ينقطع  وجذب السيرك أعدادا كبيرة من الجمهور خاصة العائلات من السعودية والبحرين في فترة إجازة عيد الأضحى بخلاف جمهور الدوحة  الغفير وخصصت إدارة المهرجان عروض خاصة للسيدات وكانت العروض أيضا كاملة العدد . 
وأعربت " سكاي الأمارات " عن رغبتها في تقديم مشروعات ترفيهية رياضية وفنية كبيرة بأبوظبى والدوحة  في عام 2012 ويتم تجهيز الفرع الثالث لسكاى بقطر بعد افتتاح فرعا لها بجنوب أفريقيا مؤخرا .. وأضاف أكرم صبري أننا تقدمنا بجزيل الشكر إلى شرطة قطر والتي قدمت خدمات لنا على أعلى مستوى من حيث تأمين دخول الجماهير الغفيرة يوميا والحفاظ على الأمن والنظام وقدمنا في بعض الأيام 3 حفلات وحفلتين متتاليتين ولم تسجل أي شكوى ما ولقد بذلنا مجهودا كبيرا لإقامة أكثر من 75 حفلا  على مدار ساعتين ونصف للعرض الواحد بأجمالي 23 فقرة متنوعة  وأصبحت الحفلات بالعيد كاملة العدد وقدمنا حفلتين يوميا ..  وأضاف المزروعي أسعدني تواجد المدارس بالدوحة في حفلات صباحية خاصة للسيرك وتلقينا الشكر من الجمهور والعائلات .. 
وأضاف أكرم صبري  أن أكثر من 2200 لاعب من مختلف سروك العالم مسجلين لدى سكاي  من خلال مواقعنا بالفيس بوك و يرغبون في التعامل مع " وكالة سكاي للسروك بابوظبى " والعمل في دول الخليج من خلال خبرتنا الكبيرة وسمعتنا الواسعة ..  وأنني أتلقى دعوات مختلفة للسروك العالمية ولمهرجانات السيرك العالمية لتوزيع الأوسكار وكان أخرها بالصين و أتجول بنفسي بين السروك لاختيار الأفضل ولتغير البرنامج من عام إلى أخر وتلقيت دعوة مؤخرا من السيرك الأسباني لحضور مهرجانا للسيرك العالمي وسوف أغادر إلى بيروت بعد أيام لمشاهدة سيرك مشترك عالمي يرغب في تقديم عروضا مشتركة بابوظبى وتلقيت الدعوة بالفعل وحددنا وفدا لزيارة سيرك بيروت ..  وجدير بالذكر أننا قدمنا من قبل سروكا مختلفة  وكان أخرها شهر ابريل الماضي سيركا عالميا من منغوليا بمدينة زايد الرياضية بابوظبى  وكان أكثر من رائع من حيث التنظيم والأداء الجماعي والماهرات الفردية والأكروبات العالمية  وأضاف أن لكل دوله فلسفة وملحمة فنية مختلفة لمنظورة لثقافة السيرك الألماني والفرنسي والكندي هم أكثر رقى ولكن التكلفة عالية جدا وقال السيرك المجرى والأوكراني والصيني والروسي والروماني والبلجيكي وبيلاروسيا والهندي ذات منهج متخصص متعاون  والمنافسة بين السروك ولاعبيه وتبادل الخبرات وتعاون الفنانين جعل من السروك مدرسة مفتوحة للجميع ونشاهد مدارس السيرك العالمية  بدون هوية الآن خاصتنا بأوربا .. وقال أن السيرك الهندي في وطريقة لنا من خلال سكاي لتنظيم الفعاليات سوف يقدم قريبا لأول مرة بجولة متكاملة لخمس دول بالخليج . 

الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

سيرك "دوحة بارك" كامل العدد في العيد

  • استقطب 9 آلاف زائر في أول 3 أيام
  • "سكاي" تفتتح فرعًا جديدًا في قطر مطلع 2012

أكد أكرم صبري نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة سكاي لتنظيم الفعاليات أن سيرك مدينة "دوحة بارك" يستضيف يومياً حفلتين خلال عطلات عيد الأضحى المبارك، مشيراً إلى أن صالة عرض السيرك كانت كاملة العدد خلال الأيام الثلاث الأولى لعطلات العيد.



أضاف: "استطاع سيرك "دوحة بارك" استقطاب 9 آلاف زائر خلال 3 أيام، ونتوقع أن يتواصل الإقبال المتزايد على فعاليات السيرك خلال عطلات عيد الأضحى".

وكشف أكرم صبري عن تنظيم مؤسسة سكاي لتنظيم الفعاليات مهرجان للفنون الشعبية والتراث في كتارا مطلع العام المقبل بالتعاون مع المجموعة الاقتصادية، مشيراً إلى أن المهرجان يخضع للدراسة والإعداد في الوقت الراهن.



وقال: "السوق القطري واعد جداً ونتطلع إلى افتتاح فرع لمؤسسة سكاي بدولة قطر مطلع العام المقبل، وسيكون فرعنا بدولة قطر هو الثالث حول العالم بعد الإمارات وجنوب أفريقيا".

وأشار أكرم صبري إلى أن معدلات إشغال سيرك "دوحة بارك" بلغت 50% خلال الأيام الأولى للمهرجان وتطورات معدلات الإشغال لتبلغ 100% خلال عطلات عيد الأضحى.
وأضاف: تضم فقرات سيرك دوحة بارك "المكعب الفضائي، جونجلير، مهرج1 ، الحبل المعلق، باليه، السيف والخنجر، مهرج2، الكلاب، باليه 2، الشرائط الهوائية، مهرج3، الساحر، الطوق، هولاهوب، مهرج، بنكينا، الباليه، الزانة، فقرة الثعابين، البامبوك، أقوي رجل "اليوجا"، وتختتم فعاليات الحفلة اليومية بفقرة الأسود.
وقال أكرم صبري: إن أسعار سيرك مدينة "دوحة بارك" تناسب مختلف المستويات الاجتماعية، حيث تتراوح أسعار التذاكر فيما بين 95 ريالا للتذكرة إلى 495 ريالا، مشيراً إلى أن أسعار سيرك دوحة بارك تنافس الدول المجاورة وتعادل نصف تذاكر السيرك في أوروبا.
وأشار إلى أن سيرك دوحة بارك يضم 4 دول وهي مصر وروسيا وبيلاروسيا أوكرانيا، مشيراً إلى أن الوفد المشارك في فعاليات السيرك يضم 40 فناناً بالإضافة إلى 20 إداريا وفنيا.
وأوضح أكرم صبري أن سيرك مدينة دوحة بارك الترفيهية يستقطب أعدادا كبيرة من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، مشيراً إلى أن إدارة السيرك تنظم حفلتين في العطلات الأسبوعية.
ومن جهتها قالت فاتن الحلو رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي ومروضة الأسود الشهيرة: إن الإقبال على فعاليات سيرك مدينة دوحة بارك فاق التوقعات، مشيراً إلى أن الفعاليات اليومية تضم 23 فقرة تمتد على مدار ساعتين ونصف.
أضافت: "الأسعار المطروحة تناسب مختلف المستويات الاجتماعية، خاصة أن تكلفة شحن الكائنات الحية "أسود ، نمور، كلاب" والأدوات المستعملة لأداء فعاليات السيرك مكلفة جداً وتحتاج إلى عناية خاصة تزيد أعباء الجهات المنظمة".
وأشارت إلى أن مدينة دوحة بارك الترفيهية تتمتع بجميع مقومات النجاح خاصة أن المدينة توفر تجربة ترفيهية متكاملة في ظل توافر مختلف عناصر الأمن والسلامة.

الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

سكاي الأمارات تقدم عرضا للسيرك العالمي فريدا من نوعه بقطر

سكاي الأمارات تقدم عرضا للسيرك العالمي فريدا من نوعه بقطر 

 بالدوحة تتوالى أصداء رد الفعل على عروض السيرك العالمى الذى تقدمة سكاى لتنظيم الفعاليات أحد أكبر الشركات الأمارتية  وصرح السيد أكرم صبرى نائب رئيس مجلس أدارة سكاى لتنظيم الفعاليات بأبوظبى أن تنظيم سيرك الدوحة بارك برعاية هيئة السياحة بقطر التى أشادة بالمستوى الفنى الرائع لذلك السيرك وفى حديث لمخرج العرض لتلفزيون قطر ببرنامج صباح الدوحة تم استعراض النجاح الباهر الذى قدم من الجانب الأماراتى وتم أستقطاب مدينة ملاهى عالمية من أيطاليا أيضا من خلال سكاى بقطر أبهرت الحضور وكان ومازل الحضور للدوحة بارك بشكل متزايد ولحوظ للغاية   وأشادة السيد محمد سعيد المزروعى رئيس مجلس أدارة مجموعة سكاى لتنظيم الفعاليات بأن مهرجان الدوحة بارك يقام برعاية وأشراف الهيئة العامه للسياحة بقطر بأرض مركز المعارض بالدوحة  وسوف تتفتح أضخم وأكبر مدينه ترفيهية عالمية بالدوحة والخليج أعتبارا من 13أكتوبر  والمطالبة بمد عروض السيرك الى 25 نوفمبر وجميع الفعاليات  ويتوقع الخبراء فى مجال صناعة السياحة الترفيهية بقطر نجاحا كبيرا لهذا المهرجان وتشمل تلك الفعاليات سيركا عالميا متنوع يشمل 24 فقرة عالمية مع مفاجأت للجمهور بقطر وهذا السيرك  من أعداد وتنظيم واخراج سكاى لتنظيم الفعاليات والتى تقدم كل عام سيركا جديدا بفكر جيد  وتم دعوة الفنانه العربية الشهيرة فاتن الحلو التى سوف تقدم عرضا ضخما مع 7 أسود ونمور ويقام السيرك فى خيمة عملاقة ايطالية جديدة الصنع ومكيفة الهواء تسع الى 1500 شخص ويقام العرض يوميا لمدة ساعتين ونصف  وأشاد  محمد المزروعى رئيس مجلس ادارة سكاى بأن هناك  تعاون كبير بين قطر والأمارات فى المجال الفنى  ..

وقدمت سكاى الأمارات  بقطر مدينة العاب ضخمة عالمية تم نقلها وشحنها بالكامل من نابولى ومنحت قطر مخصصات مالية كبيرة  لهذا المهرجان الضخم ولتلك العروض المتنوعة ..


وتم أختيار وتفويض مؤسسة سكاى لتنظيم الفعاليات من ابوظبى لتنظيم الجانب الفنى والأدارى للسيرك العالمى وقام فريق عمل متخصص من سكاى بالسفر الى روسيا وبيلا روسيا واوكرانيا وأيطاليا ومصر  لدعوة أصحاب اشهر مدن الملاهى العالمية والسروك للمشاركة فى فعاليات الدوحة بارك وتعتبر سكاى لتنظيم الفعاليات احد أهم الشركات الخليجية التى تقدم عروض متميزة للغاية فى السنوات الخمس الماضية والتى تحظى بسمعة طيبة  وأفتتحت لها فرعا مؤخرا بجنوب افريقيا لتقدم  خدمات متبادلة فى مجال  السياحة الترفيهية والسفارى وتبادل الفعاليات بين دول الخليج وجنوب أفريقيا ..

وأضاف محمد المزروعى رئيس مجلس أدارة سكاى أن صناعة المهرجانات والمعارض العالمية فى الخليج  عليها طلب وعرض متزايد وبأننا بصد تقديم أضخم أنتاج  لمسرحية سندباد ولمسرحية بيتر بان من بريطانيا ووقعنا عقدا لعرض مسرحية على بابا والأربعين حرامى للفنان السعودى الكوميدى سعيد صالح  بالمسرح الوطنى بابوظبى فى ديسمبر القادم والتى سوف تعرض بمسرح الدوحة بارك بالعيد اولا  و جارى دعوة و تجهيز السيرك الهندى العالمى بابوظبى فى الموسم الجديد ونخطط  لأستقطاب عرض عالمى للسنافر والدلفين لأبوظبى ودبى هذا وسبق لمؤسسة سكاى لتنظيم الفعاليات بأن قدمت العديد من المسرحيات الشهيرة بابوظبى مثل سندريلا  والأميرة النائمة و علاء الدين والمصباح السحرى وقدمت السيرك الروسى والمصرى والأوروبى والمنغولى والعديد من العروض الفنية وعروض الأزياء مثل  اوسكار ليلة الأناقة ولمسات خليجية التى نالت أعجاب الجمهور وعرض وينج جاكسون بابوظبى بمدينة زايد الرياضية الذى لاقى نجاح كبير وقدمت مهرجان ومعرض ضخما باسم صباح الخير فرنسا الذى لاقى نجاح كبير وقدمت سكاى ايضا عروض أزياء باسم لمسات خليجية وليلة الأناقة بابوظبى   .