الأربعاء، 9 نوفمبر، 2011

سيرك "دوحة بارك" كامل العدد في العيد

  • استقطب 9 آلاف زائر في أول 3 أيام
  • "سكاي" تفتتح فرعًا جديدًا في قطر مطلع 2012

أكد أكرم صبري نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة سكاي لتنظيم الفعاليات أن سيرك مدينة "دوحة بارك" يستضيف يومياً حفلتين خلال عطلات عيد الأضحى المبارك، مشيراً إلى أن صالة عرض السيرك كانت كاملة العدد خلال الأيام الثلاث الأولى لعطلات العيد.



أضاف: "استطاع سيرك "دوحة بارك" استقطاب 9 آلاف زائر خلال 3 أيام، ونتوقع أن يتواصل الإقبال المتزايد على فعاليات السيرك خلال عطلات عيد الأضحى".

وكشف أكرم صبري عن تنظيم مؤسسة سكاي لتنظيم الفعاليات مهرجان للفنون الشعبية والتراث في كتارا مطلع العام المقبل بالتعاون مع المجموعة الاقتصادية، مشيراً إلى أن المهرجان يخضع للدراسة والإعداد في الوقت الراهن.



وقال: "السوق القطري واعد جداً ونتطلع إلى افتتاح فرع لمؤسسة سكاي بدولة قطر مطلع العام المقبل، وسيكون فرعنا بدولة قطر هو الثالث حول العالم بعد الإمارات وجنوب أفريقيا".

وأشار أكرم صبري إلى أن معدلات إشغال سيرك "دوحة بارك" بلغت 50% خلال الأيام الأولى للمهرجان وتطورات معدلات الإشغال لتبلغ 100% خلال عطلات عيد الأضحى.
وأضاف: تضم فقرات سيرك دوحة بارك "المكعب الفضائي، جونجلير، مهرج1 ، الحبل المعلق، باليه، السيف والخنجر، مهرج2، الكلاب، باليه 2، الشرائط الهوائية، مهرج3، الساحر، الطوق، هولاهوب، مهرج، بنكينا، الباليه، الزانة، فقرة الثعابين، البامبوك، أقوي رجل "اليوجا"، وتختتم فعاليات الحفلة اليومية بفقرة الأسود.
وقال أكرم صبري: إن أسعار سيرك مدينة "دوحة بارك" تناسب مختلف المستويات الاجتماعية، حيث تتراوح أسعار التذاكر فيما بين 95 ريالا للتذكرة إلى 495 ريالا، مشيراً إلى أن أسعار سيرك دوحة بارك تنافس الدول المجاورة وتعادل نصف تذاكر السيرك في أوروبا.
وأشار إلى أن سيرك دوحة بارك يضم 4 دول وهي مصر وروسيا وبيلاروسيا أوكرانيا، مشيراً إلى أن الوفد المشارك في فعاليات السيرك يضم 40 فناناً بالإضافة إلى 20 إداريا وفنيا.
وأوضح أكرم صبري أن سيرك مدينة دوحة بارك الترفيهية يستقطب أعدادا كبيرة من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، مشيراً إلى أن إدارة السيرك تنظم حفلتين في العطلات الأسبوعية.
ومن جهتها قالت فاتن الحلو رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي ومروضة الأسود الشهيرة: إن الإقبال على فعاليات سيرك مدينة دوحة بارك فاق التوقعات، مشيراً إلى أن الفعاليات اليومية تضم 23 فقرة تمتد على مدار ساعتين ونصف.
أضافت: "الأسعار المطروحة تناسب مختلف المستويات الاجتماعية، خاصة أن تكلفة شحن الكائنات الحية "أسود ، نمور، كلاب" والأدوات المستعملة لأداء فعاليات السيرك مكلفة جداً وتحتاج إلى عناية خاصة تزيد أعباء الجهات المنظمة".
وأشارت إلى أن مدينة دوحة بارك الترفيهية تتمتع بجميع مقومات النجاح خاصة أن المدينة توفر تجربة ترفيهية متكاملة في ظل توافر مختلف عناصر الأمن والسلامة.

هناك تعليق واحد:

  1. محمد الزعابي9 نوفمبر، 2011 6:25 ص

    تمنياتي دائما بالنجاح و التوفيق
    سكاي دائما رائدة في مجالها و اعتدنا على المستوى الراقي الذي تقدمه من فعاليات لتمتع به جميع افراد الاسرة

    ردحذف